Main page »(This is the live blog from 24 Hour Business Camp.)

Thursday, January 22

Runalong - An events based community for women


Runalong.se is a events based running community for women. It's not about how many calories you burn or how fast you go, but it matters that you can go running with good people. With Runalong you don't ever have to run alone again in the dark and when you feel lazy and want to give up they are there to push you forward. Check it out! It's ready tomorrow at noon :)

12 comments:

  1. In spite of the fact that composition concrete is normally more hard to paint than sheetrock, it is as yet a generally simple task.Chape Braspenning: Chape voor Nieuwbouw of Renovatie

    ReplyDelete
  2. The choice regarding what kind of virtual occasion you have to host will be the one that straightforwardly addresses and draws in your group of onlookers. http://eddyleisure.com/stage-hire-leeds/

    ReplyDelete
  3. Women during the time have been seen as mediocre compared to men. This has baffled and irritated them with respect to the absence of control they have had over their very own fates. 여성유흥알바

    ReplyDelete
  4. I found so many interesting stuff in your blog especially its discussion. From the tons of comments on your articles, I guess I am not the only one having all the enjoyment here! keep up the good work... Text Message Marketing

    ReplyDelete
  5. Positive site, where did u come up with the information on this posting?I have read a few of the articles on your website now, and I really like your style. Thanks a million and please keep up the effective work. Text marketing automation tool

    ReplyDelete
  6. Would it be a good idea for us to decline to watch Saturday? Or then again, transform it to a name we like and confound everybody? Obviously not. Khabib Nurmagomedov Net Worth

    ReplyDelete

  7. In all actuality Christians are always exposed to the impact of false divine beings. A genuine case of this is Saturday.Robert Downey Jr. Net Worth

    ReplyDelete
  8. Wooden floors will in general wear following a couple of years, frequently bring about new ground surface being required, this won't occur with concrete. Chape

    ReplyDelete
  9. Success is the biggest motivator. Recognize, reinforce, and celebrate your child's successes and progress, especially small victories.
    When you review a test or testimonial with your child, always comment on the positives and successes first.
    Congratulate your children for making good choices.
    وحدة الاصحاب افكار
    توزيع التربية البدنية والدفاع عن النفس
    توزيع كيمياء 2 مقررات 1443

    ReplyDelete


  10. لتجنب ذلك ، استخدم المرمم المطاطي من وقت لآخر ، وفي الواقع ، ارفع لوحة القيادة بحيث لا تتلف الشمس.

    اغسله بشكل متكرر
    يعد تراكم الأوساخ مصدرًا للتآكل ، لذلك من المهم إزالة البقع المتضمنة على الفور. نصيحة لغسيل السيارات: قم بإجراء غسيل أولي باستخدام مسدس الضغط العالي لإزالة الأوساخ من المناطق الصعبة (الزوايا والزعانف ...). أيضا ، قم بإزالة الأوراق المتراكمة في مدخل الهواء.

    مراقبة مستوى الزيت
    عندما يضيء مصباح مؤشر مستوى الزيت ، لا يمكنك تأخير الملء لمدة دقيقة: هذا لأنه أقل بكثير من الحد الأدنى للعلامة (من الأفضل ألا تتحقق من المسافة التي يمكن لسيارتك أن تقطعها بدون زيت). هذه واحدة من أهم النصائح ، ضمن 15 حيلة لإطالة عمر سيارتك.



    يمكن أن يتسبب نقص مواد التشحيم في حدوث تلف خطير في المحرك ؛ يُنصح بالتحقق من المستوى مرة واحدة على الأقل شهريًا.

    استبدال حزام التوقيت
    كن حذرًا مع الفواصل الزمنية لتغيير الحزام التي تشير إليها الشركة المصنعة في حالة انتهاء فترة الضمان: فهي واحدة من أغلى الأعطال التي يجب إصلاحها.

    إذا تمزق مبكرًا ، فلن تحصل على الأرجح على أي تعويض. على أي حال ، احترم المواعيد النهائية المحددة مسبقًا كما لو كانت شيئًا مقدسًا ، بل حاول ألا تستعجلها وتذهب بعيدًا جدًا.

    انتبه لضغط الهواء في الإطارات
    هذا مهم بشكل خاص في سيارات الدفع الرباعي . ليس من السهل اكتشاف الإطارات السيئة أثناء القيادة. حتى الفارس الماهر يمكنه أن يجد أن المطاط قد فقد مداسه عندما فات الأوان. إذا كان الضغط منخفضًا ، فسوف يصبح الإطار شديد السخونة في أقسام الطرق السريعة. التشوهات على الجدران الجانبية أو المداس خطيرة للغاية!

    النصيحة هي التحقق بانتظام من حالة الإطارات ودائمًا قبل الذهاب في رحلة ؛ في هذه الحالة ، يُنصح أيضًا بضبطه حسب الحمولة الموجودة في صندوق السيارة.
    التحكم في المناخ
    من الناحية النظرية ، فإن تكييف الهواء عبارة عن دائرة مانعة لتسرب الماء. ومع ذلك ، يظهر الواقع أن 10? من المبرد يتبخر كل عام. يتم تغيير بعض مكونات الدائرة بعد بضع سنوات (حسب الاستخدام). ضع ذلك في الاعتبار قبل التفكير في تغيير الغاز في التكييف.

    في هذا التطبيق العملي ، نشرح كيفية شحن مكيف الهواء.

    لا تبخل على قطع الغيار
    يمكن أن تؤدي المرشحات المتسخة أو الأحزمة المسامية إلى زيادة استهلاك الوقود أو إتلاف المحرك. أسوأ شيء هو إهمال الفرامل أو الشاسيه الذي ، أيضًا ، سيجعل من المستحيل عليك اجتياز ITV.

    حاول ألا تسافر في أقسام قصيرة
    يزيد التشغيل البارد من تآكل الأجزاء ويمنع تسخين الزيت. كما أن مادة التشحيم تختلط ببعض البنزين والبخار.

    احذر من ضرب الأرصفة
    يتحدث الخبراء عن ذاكرة الإطارات: إذا لم تهتم بالمطاط أو الضغط الصحيح ، فلن يكون هناك ضرر ملموس لهيكل العجلة. عاجلاً أم آجلاً ، تصبح الإطارات معيبة.

    انتظر المحرك حتى يسخن
    إذا تم دفع المحرك بشدة خلال الكيلومترات القليلة الأولى ، فإن التآكل يزداد كثيرًا. من الملائم ترك الماء يصل إلى درجة حرارة 90 درجة ، والزيت حوالي 75 درجة. زيت المحرك هو بالضبط الزيت الذي يستغرق وقتًا أطول للتسخين. الجانب السلبي هو أن العديد من السيارات لم يعد لديها مقياس لدرجة حرارة الماء أو الزيت.

    حاول تغيير التروس بسلاسة
    عندما تعلق القدم اليسرى على دواسة القابض ، يكون هناك تآكل مستمر. يحدث شيء مشابه عندما يتم تعشيق التروس بشكل محرج و "خدش" الترس. إذا اجتمعت عدة عادات من هذا النوع ، فمن المحتمل أن القابض لن يقاوم حتى 15000 كم.

    ننسى المناورات الصعبة
    تتحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر وتنطلق السيارة حتى الإشارة التالية ، حيث تصطدم بالمكابح. أي شخص يعتاد على هذا النمط من القيادة يستهلك الفرامل وناقل الحركة كثيرًا.

    في المرة القادمة ، فكر في أن الإرهاق غير الضروري يؤدي إلى نهاية العمر الافتراضي لأجزاء التآكل. وبفضل القيادة الفعالة ، ستوفر الوقود.


    صيانة دودج الرياض

    صيانة شفرولية الرياض

    صيانة فورد الرياض

    مركز صيانة السيارات الامريكية

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  11. This is a nice program for all women's out there. This is the time that you can run with good people. Click here

    ReplyDelete